فيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة الاهلي و سموحة اليوم 29-6-2022 في الدوري المصري الممتاز | خيبة أمل الاهلي

يقدم لكم موقع جول العرب goalarab مشاهدة بالفيديو أهداف مباراة الأهلي والمجموعة التي أقيمت اليوم الأربعاء 29-6-2022 ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز على استاد الإسكندرية الدولي.

وتكبد الأهلي هزيمة ساحقة أمام مضيفه ، في ختام الجولة الـ23 من الدوري المصري ، بنتيجة 2/3 قبل وصول المدرب الجديد “ريكاردو سواريس” لنجاح المدرب المؤقت .. مشترك.

بعد الهزيمة جاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 من أصل 20 مباراة وما زال أمامه ثلاث مباريات وسيتعين عليه الفوز ليأخذ الصدارة ، وهما فقط من الزمالك المتصدر في الوقت الحالي والأرقام متوقعة. برصيد 51 نقطة في 23 مباراة.

مباراة الأهلي وسموحة اليوم يلا لايف

وأنهت المجموعة الشوط الأول من المباراة لصالحها 2-صفر في مفاجأة ، حيث أوقف المدرب عبد الحميد بسيوني الذي شاهد المباراة من المدرجات.

واستغل المنتخب السكندري مهارات الأهلي الهجومية لإهدار الفرص السهلة أمام حارس المرمى هاني سليمان في الشوط الأول ولعب في لفات رامي ربيعة الدفاعية القاتلة.

وتقدم الفريق بالهدف الأول في الدقيقة 9 من المهارة الفردية العالية لمهاجمهم الرئيسي “مروان حمدي” الذي سجل أمام ثنائي الأهلي الدفاعي “رامي ربيعة ومحمد هاني” داخل منطقة العمليات ، وسجل قبله. يمكن أن يسجل. بقدمه اليمنى في الزاوية الضيقة للحارس محمد الشناوي.

الأهلي ضد سموحة اليوم سوريا لايف

وفي كأس العرب 2021 سجل نجم المنتخب المصري “حسين فيصل” هدف المجموعة عندما مرر تألقًا رائعًا لمروان حمدي من خلال الكرة إلى أعماق دفاع النادي الأهلي الذي تسلمه ثم. Red Ginny سجل وسجل دون إزعاج المدافعين.

وأهدر الأهلي فرصة مؤكدة للتسجيل في الدقيقة 14 عندما مرر محمد هاني عرضية بسيطة فوق رأس محمد شريف أرسلته أقل من ياردة إلى رأسية في الزاوية الأمامية للقائم.

بعد عملية مزدوجة على حافة منطقة الجزاء ، استقبله محمد شريف بشدة في الدقيقة 22 لتدمير فريقه وحده.

واصل محمد شريف إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المجموعة في الدقيقة 24 بتسديدة بقدمه اليسرى من ياردة واحدة فقط من القائم الأيمن لحارس المجموعة.

وردت المجموعة في الدقيقة 34 بصاروخ من داخل منطقة جزاء الأهلي للاعب “شريف رضا” بالكاد تصدى له محمد الشنفي بالمقص الأيمن.

وكرر لاعب المجموعة خالد عبد الفتاح أن شريف رضا حاول التسجيل لينتهي المباراة لكن تسديدته المنخفضة من نحو 22 ياردة اتجهت بعيدا في الدقيقة 36 قرب القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

وكان القائم الأيمن لهدف المجموعة منع مهاجم الأهلي “محمد شريف” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 عندما تلقى تمريرة ذكية من أليو ديانج وأوقف تسديدته الاحتيالية من داخل منطقة الجزاء.

من خطأ دفاعي مشترك بين رامي ربيعة وأليو ديانغ سجل المغربي عبد الكبير الوادي الهدف الثاني للنادي في الدقيقة 45 بضربة صاروخية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء وانتهى الأمر. 2-0.

تأخر العودة للأهلي … والهاني يمدح سليمان
وفي منتصف المباراة قرر مدرب الأهلي المؤقت سامي كومسان سحب قلب الدفاع رامي ربيعة ليضم الجنج حسين الشحات. أملا في تسجيل هدف لسد كل الفجوات بسرعة.

لكن بعد العودة من الاستراحة ، استغلت المجموعة الترقيات المفرطة للاعبي الأهلي للعب الأدوار الهجومية ، وهو ما شهده. زوجه محمد هاني وعلي مالول وواحد من 3 لاعبين يسددون في المرمى فريد من نوعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *